أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق مراقبة الاطفال

لا شك ان من حق الاباء الحفاظ على ابنائهم ومراقبتهم عن قرب لمعرفة كل شيئ يدور حولهم، ومع التقدم والاذدهار وتطور التقنية عمل مطورون التطبيقات على تطوير تطبيق المراقبة الابوية للاطفال، للحفاظ على اطفالكم ومراقبتهم بشكل مستمر، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي. 

تطبيق مراقبة الاطفال

شرح تطبيق مراقبة الاطفال:

يعد تطبيق مراقبة الاطفال من قبل الاباء احد اهم التطبيقات على مستوى العالم، التطبيق متوفر على متجر التطبيقات ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع الاباء مراقبة اطفالهم بكل سهولة وامان، التطبيق متوفر بشكل مجاني.

ليس عليك الا النقر على الرابط في اسفل الصفحة ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، حمل التطبيق وقم بتثبيته على هاتفك المحمول، قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يطلبها منك، لا تقلق التطبيق بسيط ولا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، قم بانشاء حساب على التطبيق بواسطة بريدك الالكتروني، وقم بوضع الحساب بهواتف اطفالك، سخبرك التطبيق بكل شيئ يمكن لاطفالك عمله على هواتفهم، كم انه يمكنك تحديد اوقات معينة لفتح هواتف اطفالك، ويمكنك حظر وحجب اي شيئ تريد عن هواتف اطفالك.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق مراقبة الاطفال:

  1. التطبيق متوفر بشكل مجاني.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. التطبيق مناسب للاباء لمراقبة اطفالهم.
  4. التطبيق لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل التطبيقات للمراقبة الابوية، من الان يمكن للاباء مراقبة اطفالهم، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك وصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-