أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق انذار ضد سرقة الهواتف المحمولة

 يبحث الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة عن طريقة للحفاظ على هواتفهم المحمولة، خشية عليهم من النشل والسرقة وخصوصا في الاماكن العامة والمزدحمة، ويلجأ بعض المستخدمين الى طرق بدائيا تقليديا لحماية هواتفهم من السرقة، لذلك سنتكلم اليوم عن افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة، تابع معنا شرج التطبيق.

تطبيق انذار ضد سرقة الهواتف المحمولة

شرح تطبيق انذار ضد سرقة الهاتف:

يعد تطبيق انذار ضد سرقة الهواتف المحمولة احد اهم التطبيقات التي يمكن للمستخدم ان تكون متواجدة ضمن تطبيقاه في هاتفه المحمول، التطبيق متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع الهواتف المحمولة، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه وحماية هواتفهم من السرقة.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والنقر عليه ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، لا تقلق حجم التطبيق بسيط ولا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة، قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يقوم بطلبها منك ليعمل بشكل طبيعي.

سيقوم التطبيق باصدار صوت انذار في حال حاول احد الاشخاص محاولة سرقة هاتفك من جيبك، او في حال سقط جوالك من جيبك في مكان ما سيقوم التطبيق باصدار صوت انذار لتنبيهك، سيعمل التطبيق على اصدار صوت في حال قام احد الاشخاص بفصل هاتفك من الشحن.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق انذار ضد سرقة الهاتف:

  1. التطبيق مجاني بشكا كامل.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. التطبيق يحمي هاتفك من السرقة.
  4. لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احدافضل واهم التطبيقات لحماية هاتفك من السرقة والضياع، حمل التطبيق وحافظ على هاتفك المحمول، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-