أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تفعيل واتساب برقم وهمي

لابد انك سمعت بالتطبيق الشهير والغني عن التعريف تطبيق المراسلة واتساب، ولكن لاستخدام تطبيق واتساب والمراسلة بين الاصدقاء والاقارب يجب ان يكون لديك رقم لتفعيل تطبيق واتساب، ولذلك قررنا اليوم التكلم عن افضل تطبيق لتفعيل الواتساب برقم وهمي، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تفعيل واتساب برقم وهمي

شرح تطبيق تفعيل واتساب برقم وهمي:

يعد تطبيق تفعيل الواتساب برقم وهمي احد اهم واشهر التطبيقات انتشار حول العالم بين المستخدمين، التطبيق حاصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين لتفعيل الواتساب برقم وهمي بشكل متكرر، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه وتفعيل ارقام واتساب.

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ليس عليك الا التوجه الى الرابط في اسفل الصفحة والضغط على الرابط ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بالدخول الى التطبيق وقم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يطلبها ليعمل بشكل سليم.

قم بانشاء حساب جيميل جديد للدخول الى التطبيق، يجب ان يكون حساب الجميل منشأ حديثا، اتبع تعليمات التطبيق والخطوات ستجد ارقام لاكثر من 30 دولة، ان واجهت مشكلة او خطأ بعدم وجود رقم، تأكد من شبكة الانترنت او قم بانشاء حساب جيميل اخر ليعمل التطبيق وتفعيل رقم واتساب.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق ارقام واتساب وهمية:

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  2. التطبيق سهل الاستخدام.
  3. لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  4. يوفر ارقام لاكثر من 30 دولة حول العالم.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل التطبيقات لتفعيل ارقام واتساب بارقام وهمية، حمل التطبيق واستمتع بارقام لتفعيل تطبيق واتساب، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-