أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق اختبار الذكاء

 لابد انك سمعت عن مدرسين ومدربين لاختبار قدرات الذكاء، ولكن يستخدمون طرق تقليدية وبدائية اصبحت من الماضي، لذلك قررنا البحث عن افضل المدربين لتدريب واختبار نسبة ذكائك بنفسك دون الحاجة لشخص ثاني، ووجدنا افضل تطبيق لاختبار الذكاء، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق اختبار الذكاء

شرح تطبيق اختبار الذكاء:

يعتبر تطبيق اختبار الذكاء احد اهم التطبيقات المنتشرة في الوقت الحالي بين المستخدمين، التطبيق حاصل على شهرة واسعة بين المستخدمين وله جمهور كبير، حيث يعمل التطبيق اضافة كبيرة للمستخدمين على اختبارت ذكائهم وقدراتهم في اوقات الفراغ، فبدل اللهو باشياء غير مفيدة يستغل المستخدم هذا الوقت لاختبار نفسه.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، التطبيق متوفر بشكل مجاني ويعمل على جميع الهواتف المحمولة، ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل والنقر على الرابط، ليتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول.

قم بالدخول الى التطبيق وستجد اكثر من 30 لعبة واحجية واسئلة واختبارات لاختبار حدة ذكائك، التطبيق يتوفر ب 30 لغة مختلفة من بينهم العربية والاجنبية، التطبيق يزداد تعقيد حل الاسئلة والالغاز كل ما تقدمت بمستويات اللعبة، عليك ان تكون سريع كي لا يداهمك الوقت.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق اختبار الذكاء:

  1. التطبيق يناسب جميع الفئات العمرية.
  2. التطبيق لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.
  3. التطبيق متوفر باكثر من 30 لغة منها العربية والاجنبية.
  4. التطبيق مجاني.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل التطبيقات لاختبار الذكاء، حمل التطبيق واختبر ذكائك بنفسك، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-