أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق مدير المكالمات

 لا يوجد هاتف محمول تم تصنيعه بدون ان يكون تطبيق مدير المكالمات احد التطبيقات الاساسية داخل الهاتف، حيث يعمل تطبيق مدير المكالمات على تنسيق المكالمات والاتصالات مع الاشخاص بسهولة كبيرة، ولكن هل سمعت عن تطبيق مدير المكالمات المعدل، سنقدم لكم اليوم افضل تطبيق مدير مكالمات، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق مدير المكالمات

شرح تطبيق مدير المكالمات:

يعد تطبيق مدير لاالمكالمات احد التطبيقات الاساسية الموجودة داخل كل هاتف محمول، لكن ما سنتحدث عنه اليوم هوتطبيق مدير مكالمات مختلف نوع ما، ويبحث عنه جميع المستخدمين برغم انتشاره وشهرته الكبيرة بين المستخدمين الا ان بعض الاشخاص لا يزالون لا يعلمون به.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، التطبيق متاح لجميع الهواتف المحمولة، ليس عليك الا الذهاب الى اسفل الصفحة والضغط على الرابط الموجود، ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول.

قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يقوم بطلبها، سيقوم تطبيق مدير المكالمات بفلترة المكالمات، كم انه سيقوم بحظر الاشخاص المزعجين، وسيعمل التطبيق على حظر الاشخاص ضمن القائمة السوداء، يمكنك معرفة اسماء الاشخاص الغير مسجلين على هاتفك من خلال قاعدة بيانات ضخمة يمتلكها التطبيق.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق مدير المكالمات:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يقدم خدمات مميزة.
  3. التطبيق مجاني.
  4. التطبيق لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل تطبيقات مدير المكالمات، التطبيق رائع ويقدم خدمات مميزة سارع بتحميل التطبيق، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-